لماذا تظهر حبوب حمراء علي اللسان علما بأن لدي هذه الحبوب من اكثر من سنه وهذه صورة لساني : http://img580.imageshack.us/img580/5161/2195.jpg ارجوووووووووووووووكم بحاجه لرد فوري علما اني كنت اعاني من حرقة المعده , هل هذا بسببها ام اني اعاني من سرطان؟ راجعت اطباء لكن بدون فائده :(

عدد الإجابات: 1
نظرا لوجود تاريخ مرضي بحرقة المعدة , خاصة اذا كنت تعاني من ارتداد معوي (وصول حامض المعدة الى المريء و البلعوم ) مما يؤدي لظهور الفطريات بكثرة في ارجاء الفم و خروج رائحة الفم الكريهة . انصحك مبدئيا بمراعاة نظافة الفم و الاسنان باستخدام الفرشاة و المضمضة باستمرار بالاضافة لمراجعة اخصائي جهاز هضمي لمعالجة المشكلة الاساسية و من الممكن ان يقوم الطبيب باخذ عينة من هذه الحبوب لفحصها و التاكد منها لايجاد علاج مناسب و تكملة الفحوصات .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4