ماسبب وجود فطريات في الفم

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 2
نقص المناعه . تناول المضادات الحيوية. توتر نفسي و العنايه السيئه بنظافة الفم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسبابها كثيرة منها التدخين والأستعمال العشوائي والخاطئ للمضادات الحيوية وقد يكون له علاقة بإطباق الأسنان وتترافق مع فقر الدم بعوز الحديد وبعض أمراض الغدد الصم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ماهو علاج الفطريات في الفم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-04-26 13:22:01
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان من اهم علاجات الفطريات فى الفم دكتارين اورال جل ولكن من الافضل اجراء التشخيص السليم للفطريات والتمييز ما بين الفطريات او البكتيريا او الفيروس لكى يتم الوصول الى العلاج الشافى السريع ومن العوامل التى قد تسبب فطريات فى الفم مايلى : -المضادات الحيويه احيانا لا تناسب الجسم - وجود اضطرابات فى بعض اعضاء الجسم - التهابات باللسان او اللثه او الخدين من الداخل - وجود جسور غير صحيه - وجود عادات غير سليمه - تناول اطعمه معينه تساعد على توفير بيئه لمهاجمة البكتيريا للفم - الاهمال فى تفريش الاسنان - عدم استخدام المضمضات الطبيه والخيط الطبى السنى يساعد فى توفير بيئه لوجود الفطريات
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هيا أسباب فطريات الفم اللي لونها ابيض و مؤلمة جدا و انا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-23 18:35:31
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
يوجد اسباب عديده تسسب ظهور الفطريات في الفم ومنها : 1_وجود ترسبات كلسيه تسبب التهابات في اللثه مما يؤدي الى ظهور التهابات باشكال متعدده 2_تناول ادويه قد تسسب ظهور فطريات
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهى افضل الادوية لعلاج فطريات الفم ،وكيفية الوقاية منها
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-06-22 21:52:17
د.كمال تركي عفتان الكبيسي د.كمال تركي عفتان الكبيسي طب اسنان
اسباب عديدة تؤدي الى اصابة الفم بالفطريات وقبل استخدام المضادات الفطرية يجب تشخيص سبب اﻻلتهاب الفطري. ويمكن استخدام مضادات فطرية مثل النستاتين باﻻضافة الى العناية بنضافة الفم واﻻسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-06-22 15:37:14
د.محمد سامر شخاشيرو د.محمد سامر شخاشيرو جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الامارات
اذا تأكد تشخيص الفطريات الفموية وبقي العلاج فبالامكان استخدام جل داكتارين الفموي وهو مضاد فطري ممتاز، يوضع بالفم ويحبس لأقصى مدة ثم يبلع. ولا يجب على المريض الاجتهاد في تشخيص حالته! الطبيب هو الأجدر بمعرفة المرض الصحيح وعلاجه بالطريقة الملائمة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-06-22 15:05:14
د.اياد صالح صالح د.اياد صالح صالح جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
لابد من التشخيص الدقيق في البداية لمعرفة سبب الاصابة ونوعها لتحديد افضل مضاد فطور ,كل حالة تختلف عن الاخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اعاني من فطريات تاتي في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-11-10 23:12:21
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان من الاسباب المتعارف عليها التى تسبب الفطريات احيانا مجموعه من الاسباب التاليه : ان تناول مضادات حيويه معينه احيانا ولا تلائم الجسم تسبب فطريلت وجو د تقرحات فى الفم واللسان تتحول الى فطريات وجود امراض عامه فى الجسم تسبب فطريات احيانا ماكولات او مشروبات معينه احيانا تسبب فطريات العوامل النفسيه لذا ان معرفة السبب او مصدر الفطريات ثم علاجه يساعد فى الشفاء التام
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو علاج فطريات الفم المزمن حيث انه لاينفع سوي مرهم اورالوج او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-29 08:55:23
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان وجود او ظهور فطريات فى الفم ويتم تشخيصها من قبل طبيب الاسنان او طبيب الاسنان المختص فى امراض الفم بستدعى ذلك اولا معرفة سبب طهور هذه الفطريات ومن الاسباب الى قد تساعد فى طهور الفطريات مايلى : اسباب موضعيه واسباب عامه ومن الاسباب الموضعيه عدم الاهتمام الكافى فى صحة الفم والاسنان مثل وجود تسوس فى الاسنان غير معالج وجود ترسبات كلسيه وجود حواف حاده وجود نفص فى افرازات الغدد اللعابيه اما الاسباب العامه منها تناول ادويه لا تناسب الجسم امراض عامه لذا ننصح باجراء تشخيص سليم وتحاليل
هل تريد التحدث الى طبيب:
جدي يعاني من وجود فطريات كثيره بالفم وعلى اللسان وهو يتناول ادويه...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-07-27 21:55:54
د.عدلاء يونس عبود د.عدلاء يونس عبود طب اسنان
طب اسنان سوريا
طبعاً تؤثر الأدوية وتسبب الفطريات وخاصة عند تنولها بشكل عشوائي ودون التقيد بتعليمات الطبيب من ناحية الجرعة والمدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-27 21:39:53
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
بعض الادويه قد تسبب ظهور الفطريات. و علاجها يتم بعد التوقف عن تناول الادويه المسببه لها. ولكن يجب استشارة طبيب القلب قبل ايقاف الدواء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-27 19:22:15
د.اياد صالح صالح د.اياد صالح صالح جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
نعم , للادوية المستخدمه في كبح المناعة دور كبير في الاصابات الفطرية في الجلد عامة وفي اماكن الاغشية المخاطية لابد من التنسيق مع طبيب القلب واختصاصي الامراض الجلدية وطبيب الاسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
سلاق

Altibbi Login Key 1 2 4