مرحبا سؤالي هو عن وجود احمرار وحبوب مؤلمه في سقف الفم من الجهة اليمنى للفك الاعلى وهى من اول الفك الى بداية الحلق واستعملت دكتارين جل ولم يحصل اي تحسن يرجى الافاده وشكرا.

الجنس :: ذكر |
عدد الإجابات: 3
الافضل مراجعة طبيب جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
قد يكون سببها التدخين راجع طبيب أمراض فم أو جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
الديكتارين يستعمل لعلاج الفطريات و الاعراض لا تشبه الفطريات. قد يكون السبب باطني. راجع الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4