يوجد بلسانى شعيرات باللون البنى وقمت بالكشف عليها فأعطانى الطبيب شارك ليفر وشربة ديدان وايضا تركيبه دوائيه سائله زرقاء اللهون توضع على اللسان وكبسول فلوكورال 2 فقط ولا يحدث اى تغير فى لسانى هل يوجد ادويه فعاله وسريعه وما تسمية هذا المرض

ذكر من مصر - 2014-02-04
1 إجابة
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان - 2014-02-09
المرض اسمه hairy tongue او اللسان الشعرى سببه سوء التغذيه التدخين تناول المضادات الحيويه بكثره التعرض للاشعاعات الكيماويه شرب القهوه والشاى بكثره عدم الاهتمام بنظافة وصحة الفم جفاف الفم استخدام مضمضات طبيه تحتوى الهيدروجينن العلاج هو زيارة عيادة طبيب الاسنان من اجل التشخيص السليم واعطاء الادويه المناسبه

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

936,114 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,181 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم