يوجد نهايه لساني حبوب كبيره وظهور طبقة بيضاء على اللسان مع العلم باني مصابه بالزكام والم في الحلقةبعد ظهورها

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 2
يجب علاج الزكام او التهاب الحلق اولا. قد تكون خذه من اعراض التهاب الحلق عندك. واذا لم تزل الاعراض بعد الشفاء من الزكام فقد يكون عندك فطريات الفم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ممكن ان تكون اصابة فطرية او نتيجة لعادة غذائية سيئة , لابد من مراجعة العيادة السنية لتحديد السبب والعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4