يومين و انا اشعر بانزعاج في لساني و كان لونه تغير الي الابيض و بدا يتغ

منذ يومين و انا اشعر بانزعاج في لساني و كان لونه تغير الي الابيض و بدا يتغير حجمه في الانتفاخ و الان اذا اكلت شيء و كانني لاالذذ بالطعم و توجد حكة و يحرقني قليل

2016-11-01
1 إجابة
يمكن الانتظار عدة أيام أخر فإذا لم تبدأ الأعراض بالتراجع يمكنك مراجعة طبيب باطنة مع العلم بعض الأدوية قد تسبب تلك التغيرات إذا كنت تستعملين أي دواء فيرجى قراءة النشرة المرفقة معه 0
د. محمد ياسر عنجراني
طب اسنان - 2016-11-02
يمكن الانتظار عدة أيام أخر فإذا لم تبدأ الأعراض بالتراجع يمكنك مراجعة طبيب باطنة مع العلم بعض الأدوية قد تسبب تلك التغيرات إذا كنت تستعملين أي دواء فيرجى قراءة النشرة المرفقة معه

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5,157 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,189 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم