1 اجابات
2017-02-11
الاسباب عديدة منها نقص الفيتامينات و فقر الدم و كثرة تناول الاطعمة المالحة و الحريفة و التعرض للهواء الجاف و كثرة العض على الشفاه و بعض الادوية مثل ادوية الاكتئاب....
1 اجابات
2017-02-11
لا داعي للقلق .... ربما تكون بسبب عدوى فيروسية مثل الهيربس ... هذه الحبوب تنفجر و تترك اثرا كالقرحة .... زوري طبيب الاسنان حتى يتبدد القلق تماما
1 اجابات
2017-02-11
1 اجابات
2017-02-09
أهم خطوة في العلاج هو معرفة المسبب ... فلا بد من تشخيص الحالة اولا و هناك عدة اسباب قد يكون مصدرها الفم مثل النخور و التهاب اللثة ...و مناطق اخرى مثل الجيوب الانفية و...
1 اجابات
2017-02-09
1 اجابات
2017-02-09
على الاغلب لديك خراج اما من اللثة او من الاسنان بسبب موت العصب الذي ادى الى التهاب ..... الدواء وحده لا يكفي و يجب زيارة الطبيب في الحال حتى لا تتفاقم المشكلة و تتاذى...
1 اجابات
2017-02-07
الحبوب لها اسباب كثيرة منها نقص المناعة او سوء تغذية او عدوى ... يجب مراجعة طبيب الاسنان لتشخيص وللتاكد من هذه الحبوب و سبب وجودها ووصف الدواء المناسب لها
1 2 4