السلام عليكم اتناول دواء التروكسين 100 مجم واشعر بالم شديد في القلب ونهجان هل الدواء له علاقة

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
لا علاقة للدواء بالأعراض المذكورة اذا كان ضمن الجرعة العلاجية وتحت إشراف الطبيب. انصح بمراجعة الطبيب لتشخيص سبب الاعراض المذكورة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
زوجتي كانت تاخذ جرعة 150من الالتروكسين وعند التحليل وجدت الجرعة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-06 09:44:31
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا، ينبغي معاودة الطبيب المعالج لتعديل الجرعة وفق درجة الاستجابة
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ فترة احسست بخفقان فى القلب مع زيادة ضربات القلب وقمت بعمل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-18 16:44:29
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ينبغي معاودة أخصائي غدد لضبط جرعة الدواء للحصول على الإستجابة المطلوبة بدون تأثيرات سلبية
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب الارهاق الشديد من اقل مجهود و زياده ضربات القلب و الصداع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-21 00:20:21
د.هاني محمد عبد النظير عمار د.هاني محمد عبد النظير عمار القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
في حالات نقص وظائف الغده الدرقيه ومن الوارد حدوث هذه الاعراض وعدم كفاية الجرعه الموصوفه فلابد من متابعة تحليل وظائف الغده وعرضها على الطبيب لتعديل جرعة العلاج إذا إحتاج الأمر
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا اتناول دواء سبيكتروم و الان اشعر بألم و تنميل ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-10 23:54:14
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
في حالات قليلة ممكن ان يسبب الم عضلي و ليس له تاثيرات مباشرة على القلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اتنفس بصعوبة ويوجد الم في الجانب الايسر جهة القلب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-17 08:56:50
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
خصائص الألم ضرورية والأعراض والعلامات المرافقة التي يتم الكشف عنها أثناء الفحص السريري مهمة لتحديد السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم استعمل دوا؟ سوليان 50mg منذ شهرين واشعر بالم في الصدر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-10 23:48:17
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
يرجى مراجعة طبيبك، اذا سبب هذا الدواء الم في الصدر فيجب مراجعة الطبيب لوضع خطة علاجية اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4