والدي اجري عملية قسطرة لشريان وكان دائما فبل العملية يأخذ اسبرين وبعد العملية وصف له الطبيب ادوية لتنشيط القلب وبعدها شعر ابي بالم في اليد اليسري هل هذا بسبب زيادة الادوية

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
غالبا لا. الالم المتموضع في اليد اليسرى فاليا غير قلبي، اما الالم المنتشر من الصدر الى اليد اليسرى قد يكون من القلب. انصح بمراجعة الطبيب اذا استمر الالم او كان على الإجهاد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4