أحس مندو 6 أشهر بإرتفاع و إنخفاض دقات القلب والقلق والتوتر والاحساس بالإغماء وعدم التوازن رغم أن تخطيط القلب سليم مع العلم انني كنت أشاهد الأفلام الاباحية وأمارس العادة السرية

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
القلق والتوتر وممارسة العاده السريه مع مشاهده الافلام الاباحيه كلها تسبب الكثير من الأعراض الجسمانية والنفسيه وطالما الفحوصات سليمة، أنصح بالتوجه لطبيب نفسي.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4