السلام عليكم ارجو اذا تكرمت اجابتى على سؤالى ولكم جزيل شكرى وامتنانى انا سبق وتراسلت معكم بسبب حالتى وهى رجفان اذينى وباخد كونكور حبة واحدة فى اليوم واحيانا دقات القلب بتصيرغير منتظمة لمدة يومين واحيانا لمدة ثوانى وغير سريعة ومعظم الاحيان بتكون الدقات منتظمة و50 دقة فى الدقيقةوالضغط100 على60 فهل حالتى طبيعية وبدون الكى وهل فى ضرر على الفلب لانى سمعت بان القلب يصاب بضعف بعضلة القلب فهل هذا صحيح

عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق لأن العلاج على هذه الجرعة لا يسبب أي مشكلة لا في القلب ولا في أي مكان آخر لكن المهم المتابعة مع الطبيب المعالج لضبط الجرعة وفق درجة الاستجابة على العلاج وللتأكد مع عدم وجود أسباب أخرى مصاحبة خاصة اضطرابات الغدة الدرقية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4