السلام عليكم .اريد استشارة منك دكتور انا اعاني من تسارع في نبضات القلب و اعاني ايضا من فشل عند اي جهد سواء كان بسيط او ثقيل و نصحني طبيبي بهدا الدواء avlocardyl و ارجوك دكتور انصحني

عدد الإجابات: 1
لم تذكري تاريخك الصحي ولا عمرك ولا نوع التسارع المشخص مع ذلك لا داعي للقلق فقد يكون الأمر ليس أكثر من تسارع عابر عن إجهاد نفسي أو جسدي والفحص الطبي السريري يمكن أن يؤكد ذلك ويستبعد الأسباب الأخرى وفق خصائص الأعراض والعلامات المرافقة ونتائج التخطيط
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4