اشعر بهبوط وانخفاض شديد فى ضغط الدم واتناول ادوية لرفعه.. ولكن لا تجدى فى كل الاوقات.. خاستا فى وقت الدورة الشهرية يزداد الامر سوء حيث اشعر وكأن روحى تسحب منى ويلزم الامر ان اقوم بتعليق محاليل..مع العلم انى قمت بعمل تحاليل لصورة الدم وكانت النتيجه 10.7 فماذا على ان افعل؟ وهل للحالة النفسية تأثير على الضغط؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم ممكن أن تؤثر ولكن ينبغي تحديد نوه ودرجة وحدة الهبود وسببه وعلى ضوء ذلك سيكون السلوك الطبي الأمثل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4