السلام عليكم. اعاني منذ شهر الالم في الفخضين و انتفاخ في القدمين و عند اجراء التحاليل وجدت نسبة الغليسيريد 8.81 ونسبة الكوليسترول 4.10.. هل نسبة ارتفاع الغليسيريد له علاقة

عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق لكن ينبغي التحقق من خصائص الألم وخصائص باقي الأعراض والعلامات السريرية المرافقة من خلال فحص طبي أولا. واستبعاد سبب وعائي أو مجموعي آخر، أما تأثير الشحوم فعادة يستغرق وقت حتى يتسبب في مشاكل جدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4