اعاني مند مدة من تسارع دقات القلب عند أقل مجهود، ما سببه؟ مع العلم اني اشرب بعض الادوية النفسية جزاكم الله كل خير

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 2
بعض الأدوية النفسية تسبب خفقان لكن يجب اجراء تحاليل دموية الخضاب ووظائف الدرق وتخطيط قلب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لتسارع ضربات القلب اسباب عديده هي ..الضغوط النفسيه والعصبيه بذل المجهود البدني ..الانيميا....اختلال وظائف الغده الدرقيه.....اختلال توازن المعادن بالجسم...ارتفاع ضغط الدم او انخفاضه....ارتفاع درجة الحراره...امراض القلب مثل تضحم عضله القلب وعيوب خلقيه للقلب....تاثير تعاطي بعض الادويه.....المنبهات والكحوليات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4