خوااارج انقباض االقلب

أعاني من خوارج الإنقباض منذ حملي بإبنتي. ولدت و بنتي عندها 2 سنوات ولازلت أعاني من خوارج الإنقباض لكن بشكل خفيف دهبت لطبيب الأعصاب وصف لي دواء duxest 30mg داومته 6 أسابيع تم توقفت عن أخده لأنه سبب لي الأرق المشكل أنه بعد ترك الدواء جائتني خوارج إنقباض كثيرة جدا أرهقتني متى سيتخلص جسمي من أثار الدواء

2019-11-16
1 إجابة
لا داعي للقلق ، ولكن هناك أسباب كثيرة تتطلب التحقق، وقد يكون السبب مجرد فقر دم فبعد التحقق وبمعالجة السبب ستزول 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2019-11-19
لا داعي للقلق ، ولكن هناك أسباب كثيرة تتطلب التحقق، وقد يكون السبب مجرد فقر دم فبعد التحقق وبمعالجة السبب ستزول

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

23,581 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,206 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم