مصاب بتضخم البروستات والسكري يعاني من الدوار التعب وهبوط في الضغط

الدوار التعب هبوط في الضغط 11/5ضربات القلب 60

2019-11-07
1 إجابة
من كلامك يبدو ان الأمر ناجم عن بعض الأدوية التي تستخدمها لعلاج الحالات التي لديك، ليس أكثر ولا يستوجب القلق وفقط بمعاودة طبيبك سيتم ضبطها 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2019-11-10
من كلامك يبدو ان الأمر ناجم عن بعض الأدوية التي تستخدمها لعلاج الحالات التي لديك، ليس أكثر ولا يستوجب القلق وفقط بمعاودة طبيبك سيتم ضبطها

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

23,612 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,212 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم