العمر 43 وعندي زيادة في نبضات القلب تصل الى 108 في الدقيقه وعندي الضغط وأستخدم 10mg lercadip والكلسترول استخدم ليبتور 10mg لكن الدكتور غير دواء الكلسترول الى INEGY (ezetimibe/simvastatin 10mg/20mg عندما رآى ارتفاع قليقل في انزيمات الكبد , هل هناك داعي للقلق ؟

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق ولكن ينبغي تحديد منذ متى تم رصد هذا التسارع وهل كان ذلك بعد استخدام الأدوية أم من قبل , وماذا وجد في تخطيط القلب الكهربي والأيكو
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4