السلام عليكم ورحمة اللهانا اخذ منذ مايقارب السنة حقن فولتارين لالم الدورة واحيانا فى الشهر اخذ اكثر من حقنة وقد بدأت منذ يومان اعانى من الام فوق القلب عند التنفس بعمق هل لها علاقة بذلك

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 2
مضاعفات المسكنات اساسا على الكلى ﻻبد من عمل الفحوص المعملية ومتابعة طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
من الافضل عمل فحوص للكلى و المعده لانها تاثر عليهم على الاغلب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4