أنا شاب 32 عاما و أعانى أرتفاع بضغط الدم و دائما 140/100 و بتحليل الدم وجد (Vitamin D3,25 OH)بنسبة 10,6 فوصف لى Dekristol 20000 I.E حبة أسبوعيآ فهذا سبب ارتفاعه و للدواء خطر ؟

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
لا علاقة لنقص فيتامين د بالضغط و تعويضه لايشكل اي خطورة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أنا شاب 32 عام و ضغطى دائما 140/100 فترة سنة و نصف و قمت بعمل فحوصات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-01 08:31:01
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
واضح انه عندك ارتفاع ضغط انبساطي و أظن ان طبيبك أراد إعطاء فرصة لتغيير نمط الحياة كالإقلال من الملح و الإكثار من الخضار و انقاص الوزن..... يرجى مراجعة الطبيب لوضع خطة علاجية
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا سني 42 سنة عندي ارتفاع ضغط الدم 140/100 ووصف لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-26 21:50:17
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ننصح بالعودة إلى طبيبك لتعديل العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 38 وصف لي الطبيب دواء ضغط الدم اسمه mg150 irbek اشرب حبة في اليوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-20 13:22:54
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ننصح بالمتابعة مع الأخصائي المشرف على الحالة عن قرب لتعديل الجرعة أو تغير الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابسلام عليكم اعاني من الم وسط الصدر وخز من ناحيه الكتف الايمن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-25 17:09:17
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لم تذكر العمر ولا التاريخ الصحي، مع ذلك لا داعي للقلق فقد يكون السبب عضلي هيكلي خاصة على مستوى مفصل الكتف، والفحص الطبي السرير ضروري للتحقق ولإستبعاد الأسباب الأخرى لا سيما ان الكوليستيرول والضغط يستوجبان صبط أفضل
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من ارتفاع ضغط الدم وكنت باخد كنكور كور جرعه صغيره ثم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-04 06:40:05
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ينبغي المتابعة مع الطبيب المعالج لتحديد الأسباب التي تحول دون الوصول إلى مستوى أفضل من الاستجابة سواء كان ذلك بسبب نوع الدواء وجرعته أم بسبب وجود تداخل لعوامل أخرى ومنها الوظيفة الكلوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عمري 29 سنة ومن 4 سنوات كنت اشعر بصداع وعدم تركيز ودوخة وذهبت...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2012-06-02 17:16:37
طاقم الطبي طاقم الطبي
سبق أن أجبناك بالتالي: الخطوة الأولى تكمن في علاج الضغط والسيطرة عليه يشكل صحيح، والخطوة الثانية التبرع بالدم وتجنب أسباب ارتفاع الهيموغلوبين خاصة إذا كنت من مدخني النرجيلة فننصك بالتوقف عنها تماماً ، وارتفع الهيموغلوبين بشكل مفرط والمزمن كثيراً ما يترافق مع فرط ضغط الدم
2012-06-02 14:10:40
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
الخطوة الأولى تكمن في علاج الضغط والسيطرة عليه يشكل صحيح، والخطوة الثانية التبرع بالدم وتجنب أسباب ارتفاع الهيموغلوبين خاصة إذا كنت من مدخني النرجيلة فننصك بالتوقف عنها تماماً
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4