السلام عليكم دكتور انا لبنانية اعيش في بلجيكا ولكن عندي والدتي تعيش في لبنان وليس لها اولاد غيري عندها الكوليستيرول وتاخذ دواء ولكن دائما موجوعة من المفاصل والعظم والمعدة هل الدواء له علاقه بهذه الاوجاع وماذا تنصحها ان تفعل لكي تخفف من الاعراض الجانبيه شكرا جزيلا لك يا دكتور هي معها كوليستيرول بالدم.

عدد الإجابات: 2
سبق أن تمت الإجابة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أوجاع المفاصل شائعة لدى كبار السن وليس لها علاقة بالكوليستيرول، فغالباً ما تكون بسبب تآكل وسوفان أو بسبب التهاب وأخصائي العظام يمكنهم تحديد السبب وطبيعة الحالة التي لديها وسيصفون لها العلاج الذي يتناسب مع وضعها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4