السلام عليكم انا امراة متزوجةعمرى 24 سنة ليس لدي اطفال اشتكى من الضعط المنخفض حيث يصل 96 ودقات القلب 60 دقة وخاصة فى اواخراليوم وفى الصبح و اتناول حبوب لتقوية الحديدفي الدم فهل هذا غيرطبيعى لاننى اشعر بدوخة وثقل فى الراس وصعوبة بالاستيقاظ صباحا مع العلم ان نومي خفيف جدا ومن النادر ان احظى بنوم عميق لمدة طويلة متواصلة وايضا اعاني من فترة حيض غزيرة وطويلةما اسباب ذلك وما الحل الرجاء المساعدة؟

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
انخفاض الضغط الذي لا يسبب أعراض لا يستوجب أي علاج بل هو مؤشر جيد للصحة وطول العمر، أما في حالة ترافقه مع أعراض أو تسببه بها فإنه يشكل حالة مرضية تستوجب التشخيص والعلاج لا سيما أن أسبابه كثيرة منها ما هو غدي، ومنها ما هو عصبي ومنها ما هو قلبي وعائي، ومنها ناجم عن نزف وغير ذلك من الأسباب الكثيرة، ولا يمكن تحديدها إلا من خلال الفحص الطبي ودراسة الحالة بشكل صحيح، وفي حالتك ينبغي أولاً معاودة أخصائي نسائية لتحديد إن كان هناك سبب على علاقة بما ذكرتيه بالنسبة لاضراب الدورة ومدتها وكميتها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4