السلام عليكم اني اخذت ابرة ديبفروس على مااعتقد هذا اسمها الابرة التي تحتوي على الكرتزون وللاسف حدثت لي اثار جانبيه منها فقد حدث لي خوف بانني سوف اموت وضربات قلبي اصبحت سريعه

عدد الإجابات: 1
لم تذكر العمر ولا تاريخك الصحي، مع ذلك لا داعي للقلق، فقد يكون تأثير عابر ليس أكثر، لكن لا يمكن الجزم بدون فحص طبي سريري أولا للتحقق من طبيعة وخصائص الأعراض والعلامات المرافقة التي يتم الكشف عنها أثناء الفحص.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4