بدأ معي تسارع نبضات القلب بعد شربي ادوية وصفها لي دكتور الاعصاب ولا ادري هل هي السبب في ذلك التسارع ام لا والادوية هي lipoxe و cmp fort و حبوب مجموعة فيتامين B

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
ممكن لكن اعلامك لطبيبك يسمح بالتأكد من السبب بشكل أفضل وإن كان ذلك هو السبب سيعدل الجرعة أو يغير الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم .اريد استشارة منك دكتور انا اعاني من تسارع في نبضات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-09 16:34:13
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لم تذكري تاريخك الصحي ولا عمرك ولا نوع التسارع المشخص مع ذلك لا داعي للقلق فقد يكون الأمر ليس أكثر من تسارع عابر عن إجهاد نفسي أو جسدي والفحص الطبي السريري يمكن أن يؤكد ذلك ويستبعد الأسباب الأخرى وفق خصائص الأعراض والعلامات المرافقة ونتائج التخطيط
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من تسارع نبضات القلب و عدم انتظامها و شعور بان القلب مجهد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-17 01:31:26
د.هاني محمد عبد النظير عمار د.هاني محمد عبد النظير عمار القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
أختي الفاضله لزياده ضربات القلب او عدم انتظامها من الممكن ان تؤدي الي اعراض ضيق تنفس وتعرق ودوخه وانخفاض ضغط الدم وهناك اسباب عديده لتسارع نبضات القلب منها القلق والتوتر وعدم اللياقة البدنيه وكثرة تناول القهوة وبعض أنواع الأدوية على زيادة سرعة خفقان القلب، كما تساهم ملوثات البيئة مثل عوادم السيارات وغيرها واسباب عضويه مثل عيوب خلقيه بالقلب وفرط نشاط الغدة الدرقيه و عدم التوازن المعدني في الجسم والأنيميا وتلف أنسجة القلب نتيجة الإصابة بأمراض القلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل تسارع القلب يسبب تساقط الشعر بشكل كبيرعلما لا اتناول اي دواء
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-12 12:14:21
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
تسارع نبضات القلب ليس لها علاقة في تساقط الشعر اعملي بعض التحاليل مثل الزنك والحديد وفيتامين ب12 وفيتامين دال وفولك اسد
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل هناك خطورة في زيادة نبضات القلب وهو حسب تخطيط ال ecj
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-04-08 23:53:15
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
حسب درجة التسارع و إذا كان هناك مرض مسبب أم لا
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل سيريتيد يزيد في تسارع نبضات القلب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-08 10:56:54
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
نعم عند البعض يمكن أن يسبب تسارع
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم،دكتور انا اعاني مؤخرا بضيق التنفس و تسارع نبضات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-04-22 10:39:10
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
بما ان الفحص الطبي لم يكشف عن معطيات سريرية، فإن الأمر قد يكون متعلق بسلوكيات أو بنمط حياتي غير سليم خاصة النوم او الاستلقاء مباشرة بعد تناول الغذاء ، أو تناول السوائل أثناء أو بعد الطعام مباشرة، أو غير ذلك من العوامل التي كثيرا ما تكون هي السبب وبتجنبها تزول هكذا أعراض
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4