تعاني امي من فتره اسبوع من دوخه شديده لدرجه فقدان الوعي وخفت مع الوقت وعند مراجعة الطبيب وصف لها Ginexin-f وبدءات تحس خفقان وقلة نوم. هل هذا العلاج له اثار جانبيه ؟

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم ممكن لكن للتحقق ينبغي معاودة الطبيب المعالج فقد يلزم تعديل الجرعة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم امي عمرها ٤٠ سنه قبل مده جاها خفقان و دوخه ودينها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-20 07:19:16
د.هاني محمد عبد النظير عمار د.هاني محمد عبد النظير عمار القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
أختي الفاضله الف سلامه للوالده ونفيدكم بان من الوارد جدا ان الدوخه نتيجة خفقان القلب نتيجة تسارع ضربات القلب او عدم انتظامها في وقت ظهور هذه الاعراض وهذا الشكوي تحتاج زيارة عياده طبيب قلب للفحص لتسوية رسم قلب مبدئي مع تركيب جهاز مراقبة ضربات القلب هولتر خلال يومين مع تسجيل حدوث الاعراض وذلك رصد نوع التسارع وعلاجه حسب نوعه والسبب المؤدي له
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس بدقات قلبي بعد الاكل و عند النوم يعني خفقان القلب و بعد بضع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-03-27 23:04:06
د.هاني محمد عبد النظير عمار د.هاني محمد عبد النظير عمار القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
نبضات القلب بعد تناول المنبهات مثل القهوة او مباشرة بعد تناول الاكل تزداد وان تكررت معاك تسارع النبضات بصوره اشد مصاحبه لها اعراض مثل الدوخه والدوار فلابد من مراجعة طبيب قلب للفحص الطبي والنصح الامثل
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من ضيق في التنفس والام كثيره في الجهه اليسرى من الجسم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-20 08:04:02
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق أغلبية حالات الانسدال الميترالي تكون بسيطة ولا تحتاج لأكثر من علاج بسيط لبعض الـعراض التي قد تحدث لدى المريض, التي عادة تقل ومن ثم تتلاشى مع التقدم في العمر ومع المتابعة الحثيثة ولالتزام بإرشادات الطبيب المعالج من أجل الوقاية من أي إصابة عدوائية , أما الحالات التي تتسم بضرر أكبر في الصمام وهي عادة قليلة فإنها قد تحتاج لعلاج خاص وفق نوع الضرر ومدى انعكاسه على عمل القلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
تحياتي لكم هل اضطراب نظم القلب تسبب فقدان الوعي احيانا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-05 14:45:18
د.هاني محمد عبد النظير عمار د.هاني محمد عبد النظير عمار القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
ربما السبب يعود إلى خفقان مفاجئ بالقلب، وهناك أسباب أخرى. عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة الناجعة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب حدوث خفقان في اثناء اليل او نوم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب مشارك
2015-06-16 01:11:16
د.حسين حمزة جباد د.حسين حمزة جباد القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
الخفقان يمكن أن يكون ناتجا عن السهر والتوتر والإرهاق الشديد أو الإفراط فى التدخين أو الإفراط فى تناول المنبهات كالقهوة. إذا إستمر الخفقان بعد تجنب الأسباب السابق ذكرها عندهاينصح بمراجعة الطبيب العام للتأكد من عدم وجود أسباب مرضية مثل فقر الدم أو زيادة فى نشاط الغدة الدرقية أو وجود أسباب قلبية يتم تشخيصها بمراحعة طبيب القلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من شد و تيبس خلف الراس و اعلى الرقبة وهذا نتيجة لظاهرة تحدث...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-09 09:13:28
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق، مع ذلك نرى ان الفحص الطبي السريري وتخطيط كهربية القلب ضروريان للتحقق من خصائص التسارع والأعراض والعلامات المرافقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4