السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعاني أمي وهي في الخمسين من عمرها من تسارع ضربات القلب مع الاحساس بثقل في الذراع الايسر مع العلم أنها قامت بعدة تحاليل وتخطيطات للقلب وخرجت هذه الأخيرة كلها سليمة وقد ظهرت في الايام الاخيرة حبة عضيمة في ظهرها كتؤلول وعليها نقطة سوداء تألمها في بعض الاحيان ماسبب ظهور هذه الاعراض ؟ ومالاعلاج الفعال في نظركم . ولحظرتكم جزيل الشكر وجازاكم الله الف خير على النصائح الثمينة التي تقدمونها

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
بالنسبة للتسارع فلا داعي للقلق حيث ان الفحوصات طبيعيةويمكن أخذ دواء الفيزابرولول ٢.٥ ملغ او البروبرانولول٤٠ ملغ يومياً . اما بالنسبة الى حبة الجلد انصح بعرضها على طبيب جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4