السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته تم عمل عملية تغيير الصمامين الاورطى والميترالى وبعد عام شعرت بالم بالصدر وكحه ودخلت بالمستشفى لانهم وجدو خثره كبيره بالاذين الايسر وتضخم وانا لدى ارتجاف اذينى وبعد اخد مسيلات هيبارين وورفرين لم يتم اذابة الجلطه ومنذ اسبوعين وجدت الم شديد بالذراع الايمن وورم اعلى الذراعبين( بين الكتف والكوع ) هل هناك خطوره بالنسبه لعدم اذابة الجلطه والالم بالذراع هل هو بسبب الجلطه علما بانى الان اشعر باجهاد لاقل مجهود وكفأة القلب 30 % علما بانى فى 50 من عمرى وربة بيت

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-07-24
2011-07-27
الورم الذي في الذراع قد يكون بسبب التهاب في بعض الأوعية أو بسبب تضيق ،هذا ينبغي تحديده ومن ثم علاج أسبابه، أما بالنسبة للخثرة التي في الأذين الأيسر من المفترض أن تتلاشى مع استخدام الهيبارين، لكن من الضروري معرفة حجمها ومكانها في داخل الأذين لأن هناك عناصر وعوامل مهمة في تحديد مدى الإعاقة التي تسببها لتيار الدم الذي يأتي من الرئة والذي يدخل البطين الأيسر، واذا كانت تسبب هكذا إعاقة ينبغي إزالتها وعدم انتظار تلاشيها بتأثير الدواء،لأنها تحد من الوظيفة الإجمالية للقلب
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
أسئلة مشابهة
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ