تم وصف تارج 160 م من اسبوعين لوالدتي و تعاني رفرفة اذينية و كونكور كور 2.5 و لانوكسين و كونترالوك و زيلورك 100 و كولونا و زالرتو 15و تعاني الهبوط و ضغط منخفض

عدد الإجابات: 1
يرجى مراجعة الطبيب لانه يصهر ان العلاج قوي علها وهو سبب انخفاض الضغط
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا اعاني من ارتفاع ضغط الدم وكنت باخد كنكور كور جرعه صغيره ثم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-04 06:40:05
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ينبغي المتابعة مع الطبيب المعالج لتحديد الأسباب التي تحول دون الوصول إلى مستوى أفضل من الاستجابة سواء كان ذلك بسبب نوع الدواء وجرعته أم بسبب وجود تداخل لعوامل أخرى ومنها الوظيفة الكلوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي 24 سنه من سنتين عملت عملية سد ثقب بالاذين ومن بعدها وانا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-15 10:24:10
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
عنجما يكون هناك تضخم في الأذين عادة ما بنجم عنه اضطراب في النظم , وهذا يتطلب السيطرة أو الحد منه التضخم ومعالجة الاضطراب الكهربي كما هو موصوف لك وتدريجياً بالبمتابعة مع الطبيب المعالج سيتم التغلب عليها والوقت يختلف باختلاف مقدار التضخم الحاصل في الأذين
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمرى 35 سنة و ضغطى 150/110 و الطبيب وصف لى كونكور 5 بلس و لا أجد تحسن و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-10-27 15:18:23
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا نعرف كم من الوقت مضى على استخدام الكونكور ولا نعرف على أي قيمة استقر الضغط بعد الالتزام على العلاج , كل هذا ضروري لرصد درجة الاستجابة ةتعديل الجرعة وفقها, أما الكوليستيرول فينبغي عمل تحليل كامل لكل أنواع شحوم الدم ومن ثم تقييمه , , وحامض اليوءيا يتطلب نصحيح الرقم أي هل المقصود , 6.4 مغ أم ماذا
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي رجفان أذيني من 6 سنوات عمري 30 سنه و أدخن وصف لي النورميتين 50...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-04 12:15:47
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق لكن ينبغي اجراء فحص لتحديد السبب إن كان متعلق بالعلاج أو بسبب آخر
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من ارتجاع فى الصمام الميترالى وعندى هبوط فى الضغط ولكنى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-11-26 09:16:28
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق لكن ينبغي معرفة سبب ودرجة تقدم إصابة الصمام الميترالي من خلال المتابعة مع أخصائي قلبية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من ضغط دم مقداره 140/90 وقد وصف لى الطبيب اموسار50 صباحا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-07 15:32:53
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا يوجد دواء بدون أعراض جانبية، وهذا لا يعني أنها ستحدث عند كل مريض، لذلك لا تقلق من هذه الناحية، واستخدم الدواء الموصوف وبالمتابعة مع طبيبك سيتم رصد أي عارض وفي حالة ظهور استجابة غير مرغوبة سيتم تعديل الجرعة أو تغييره.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4