تناولت أدوية خفقان القلب ودواء علاج القلق والتوتر لمدة ثلاثة ايام وتوقفت هل ستظهر علي بعض الاعراض

العمر: 43 سنة |
عدد الإجابات: 1
حسب نوع الدواء والجرعة ، ولكن بما انهه مضت ثلاثة أيام بدون مشكلة فلا داعي للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما هو علاج خفقان القلب المستمر و ما أسبابه؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-11-05 12:34:06
د.هشام القاسم د.هشام القاسم القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية سوريا
للخفقان اسابا عديدية مذكورة ببعض المقالات والعلاج يختلف باختلااف السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب فعال
2016-10-27 10:05:16
د.ناجى محمد قابيل د.ناجى محمد قابيل طب عام
يشمل خفقان القلب زيادة سرعة ضربات القلب او بطئها او تخطي نبضة وعادة يرتبط بالتوتر ، القلق او استهلاك المنبهات مثل الكافيين، النكوتين او الكحول او في حالات الحمل و قبل الدورة الشهرية او تناول بعض الادوية ايضاً امراض الغدة الدرقية و فقر الدم و انخفاض الضغط قد يسببوا خفقان القلب أنصحك بالذهاب للطبيب لاجراء تخطيط للقلب خاصة إذا صاحب الخفقان اعراض اخرى مثل ضيق النفس والم الصدر ، الدوخة او الاغماء يتضمن العلاج حل المشكلة التي سببت الخفقان و تغيير نمط الحياة مثل تخفيف التوتر و تجنب بعض الاطعمة و الاشربة و الادوية المسببة للخفقان وقد يصف الطبيب لك أدوية لعلاج المرض
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم العمر 38 منذ 20 يوم استخدم املور 5 ملجم متى يتكيف الجسم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-04 13:31:05
د.عامر علي بلال حميد د.عامر علي بلال حميد القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية بريطانيا
لاعتقد ان تلك الأعراض بسبب الدواء المذكور واغلب السبب هو التوتر والقلق، والله اعلم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يمكنني التوقف عن تناول دواء أفلوكرديل ،حيث وصفه لي الطبيب...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2012-08-03 14:03:53
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا ننصح بتوقيفه إلا بإشراف طبيبك المعالج حيث سيقيم حالتك وإذا قرر ذلك سيعمل على تخفيضة الجرعة بشكل تدريجي وبما تسمح به حالتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-07-05 19:03:28
طاقم الطبي طاقم الطبي
لا ننصح بتوقيفه إلا بإشراف طبيبك المعالج حيث سيقيم حالتك وإذا قرر ذلك سيعمل على تخفيضة الجرعة بشكل تدريجي وبما تسمح به حالتك
زوجتي تشكوا من خفقان في القلب من جهة الأذين وتتناول Isoptin 250 m daily ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-30 19:25:52
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
العلاج بالدوائين ممكن تحت إشراف أخصائي قلب تحديدا و ليس طبيب عام او اختصاصي أمراض باطنية. السبب ان كلا الدوائيين يسببان بطء بصلة القلب و يجب ان يكون مراقبا خاصة بالفترة الاولى لإعطاء الدواء الثاني
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس بخفقان في القلب وصلت دقات قلبي الى 121 دقة وبقيت هذه النسبة مند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-03 00:29:13
د.هاني محمد عبد النظير عمار د.هاني محمد عبد النظير عمار القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
أسباب الخفقان كثيرة منها ما هو نفسي وعصبي وهرموني وقلبي ومجهول السبب وغير ذلك، وإذا لم يتم رصدها في التخطيط العادي هناك جهاز تسجيل لمدة 24 ساعة (هولتر) يوفر الفرصة لرصده للتحقق من طبيعتها ومن ثم علاجها حسب نوعها
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم من 11 شهر استخدمت حبوب omega 3 لمدة 3 اشهر 3 حبات فى اليوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-13 09:38:07
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
نعم بالتأكيد وقبل ان تعيد العلاج ينبغي معاودة طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4