جاءتني من اربع سنين تسارع فوق بطيني وانا الان ااخذ كونكور 2.5 ولكن تاتيني ضربات سابقة لاوانها وضيق في الصدر واحساس بدقات القلب وضيق دائم مع وجود ارتجاع بسيط 4:1في المترالي

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 2
لابد من معرفة سبب SVT ودراسة وضع الغدة الدرقية والمحرضات عليها وبعدها ندرس امكانية تعديل جرعة الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يمكن مراجعة طبيبك. من الممكن زيادة الكونكور تحت إشرافه للسيطرة على الاعراض المذكورة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4