السلام عليكم حالتي انا اعاني من انخفاض شديد في دقات القلب مع صداع شديد وخمول شديد والم في الصدر واحيانا احس بنغزات في الصدر واحيانا اعاني صعوبه في التنفس ارجو ان تفيدوني ماذا افعل وما هي طريقه العلاج نفسيتي تعبانه مره

عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق، ولكن ينبغي اجراء فحص طبي سريري، وتحديد مستوى الهيموغلوبين في الدم، والتأكد من سلامة الغدة الدرقية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4