السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حصل معى قبل عشرة ايام تسارع في نبضات القلب وصلت الى المستشفى واعطاني ابر من الوريد ورجعت نبضات القلب سليمة وصرف الى حبوب اسمها كونكور كو 2.5ملغم قال استمرعليها لمدة 3 اشهر وتراجع ذهبت الى مستوصف بالفلوس وعملت فحوصات triglycerides طلعة النتيجة 575 هل هذه النتيجة يمكن تكون هي التي تسبب في ارتفاع الضغط والسكر وسرعة مبضات القلب ؟ او ليس لها علاقة؟ أرجو الافادة وشكرا بارك الله فيك وجزاك الله خيرا الجزاء وعسى الله أن يجعل من قدمتة في موازين حسناتك ولك منى فائق الاحترام والتقدير

عدد الإجابات: 1
اضطراب شحومات الدم تأثيره بطيء ويحتاج لعدة سنين ولكن قد يكون موجود لديك منذ فترةوخاصة أن تعاني من فرط الضغط والسكري وهذه جميعها عوامل تؤدي إلى مشكل قلبية وشريانية يمكن إن يصاحبها اضطراب في كهربية القلب كالتسارع أو غيره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4