ردي للدكتور انور سالم العواوده ان العيب هو ارتخاء بالصمام الميترالي(انسدال) جرعه الدواء كانت 2.5 كونكور واخبرت الطبيب عن الاعراض الجانبيه الدوخه والتعب ورغم ذلك زاد الجرعه الى 5 لانه متخوف من حدوث قصور في المستقبل فهل ممكن ان اوقف العلاج رغم ذلك وهل هناك مشاكل كما قال الطبيب اذا تركت الدواء

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
غالباً انسدال الصمام الميترالي لا يحتاج إلى أي علاج إلا إذا رافقه بعض الإزعاجات كالخفقان أو غيره ’ والشخص يعيض حياته بشكل طبيعي, أما إذا كان التشخيص غير ذلك فلكل حالة علاجها الخاص, ولذلك ننصحك بمعاودو أخصائي قلبية للتيقن من حالتك وتقييمها من جديد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4