زوجتي تشكوا من خفقان في القلب من جهة الأذين وتتناول Isoptin 250 m daily لمدة 13 سنة ووصف دكتور دواء إخر هو sotalol HCL 80m مرتين في اليوم فهل يضرني تناول الدوائين معاً

العمر: 59 سنة
عدد الإجابات: 1
العلاج بالدوائين ممكن تحت إشراف أخصائي قلب تحديدا و ليس طبيب عام او اختصاصي أمراض باطنية. السبب ان كلا الدوائيين يسببان بطء بصلة القلب و يجب ان يكون مراقبا خاصة بالفترة الاولى لإعطاء الدواء الثاني
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4