السلام عليكم سالت قبل ذلك عن اعراض فى القلب عمرى 26 ولا اعمل وليست متزوجة وقد قمت بزيارة الطبيب واكد لى سلامة القلب ومع قياس الضغط وجد الضغط عالى فقام باعطاء دواء لى استمر عليه كما قال لى طوال العمر اسمه"بيزو كارد" والان حالتى تسوء جدا فبدون مجهود اشعر بتعب شديد وسرعة ضربات القلب وهمدان فى الجسد يستمر مع حوالى ساعتين ثم اعود بحالة جيدة كما كنت مع انى اخذ دواء الضغط كل يوم فماذا على ان افعل فالالم زاد فى الذراع الايسر والرقبة وتحت الثدى

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
ينبغي العودة للطبيب وإعلامه عن الأعراض التي ظهرت بعد تناوله ليضبط الجرعة أو يغيره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4