شخصت حالتي SVT واتلقي علاجا من مثبطات للبيتا وهو بيتاكور 80 والآن أعاني من انقطاع النفس اثناء النوم او في اليقظة لمدة ثواني معدودة هل لذلك علاقة بمثبط البيتا ومالحل؟

العمر: 41 سنة
عدد الإجابات: 1
الف سلامة على حضرتك محتاجة كشف لان من الممكن ان يكون السبب الصدر او القلب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم عمري 32ذكر أعاني ارتخاء الصمام الميترالي منذ 8سنوات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-22 00:48:44
د.نصحى زكى د.نصحى زكى القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية مصر
ارتخاء الصمام الميترالى بدون ارتجاع فهى حالة بسيطة وجود سرعة فى ضربات القلب (خفقان) يحتاج الى علاج مع استشارى القلب وغالبا مايصف احد ادوية مثبطات البيتا
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا حامل فى الشهر السادس هل يمكننى اخد دواء بيتاكور 80 مرتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-06 09:47:56
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
دائماً تفضل عدم إعطاء اي دواء اثناء الحمل الطبيب المعالج هو الاقدر على تقدير الحالة. إجمالا اذا الفائدة اكبر من الخطورة فالعلاج مقبول. الخطورة قليلة مع هذا الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري ٢٢ سنة اعاني من ارتخاء بالصمام الميترالي وتفويت في ضربات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-22 22:50:03
د.نصحى زكى د.نصحى زكى القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية مصر
انت تحتاج الى احد ادوية مثبطات البيتا ... برجاء مراحعة استشارى القلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
متى استطيع وقف مثبطات الانزيم المحول للانجيوتنسين ومثبطات بيتا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-09 21:20:04
د.محب جميل جندي د.محب جميل جندي باطنية
باطنية مصر
الالتزام بالحمية وتعاطي الأدوية يجب أن يستمرا طوال العمر الا اذا ظهرت أعراض جانبية تستلزم استبدال الدواء أو تعديل جرعته
هل تريد التحدث الى طبيب:
47 سنة أنثى أرتفاع ضغط اثناء نوم فجائيا مع حرقة بجسم وخفقان قلب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-20 21:22:01
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
المهم المتابعة العلاجية مع الأخصائي لحين استقرارقيمته ضمن المعدل الطبيعي وتثبيت الجرعة العلاجية اليومية المناسبة واختفاء كافة الأعراض والعلامات التي رافقت ارتفاعه
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هي الأعراض الجانبية لأدوية ما بعد القسطرة وهي الاسبرين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-03 21:24:59
د.هاني محمد عبد النظير عمار د.هاني محمد عبد النظير عمار القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
ما ذكرت من أدويه كلها مهمه جداء لمريض القلب بعد القسطره ولكل دواء اعراضه الجانبيه ومن الممكن الاطلاع عليها من الموقع الطبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4