عقار Imdur يصاحبه صداع يعجز عن ممارسة أى شئ هل من بديل أو علاج للصداع .شكرا

العمر: 59 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق لكن بتعديل الجرعة من قبل طبيبك المعالج, وبتناول مسكنات الألم العادية يمكنك التخلص من الصداع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
متى يعجز الطب في علاج مريض قلب؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-18 09:58:19
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
أمراض القلب كثير ومتنوعة ولكل منها مساره خاص، وتكون فرصة العلاج أقل كلما تأخر التشخيص والعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم... أمي تستخدم دواء movial plus ويسبب لها صداع قوي!!.. هل هو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-04 18:37:49
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
يفضل التوقف عنه ان كان هو السبب، وننصح بمعاودة طبيبها للتحقق من خصائص الصداع وسببه ، فقد يكون هناك سبب آخر
هل تريد التحدث الى طبيب:
اذا توفى شخص فجأة بس نزيف فى الدماغ و لم يصبه اى شئ و لم يعانى من اى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-24 13:39:49
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
هناك أسباب كثيرة محتملة وفي مقدمتها وجود شذوذ خلقي كأمهات الدم الدماغية فعندما تكسرت أدت إلى النزف ، وهذه لا يمكن الوقاية منها إلى إذا أخضع الشخص لفحص شعاعي مقطعي أو رنين مغنطيسي مسبقا لتشخيصها قبل تكسرها
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من إرتفاع حاد في تريجليسيريد 5.21 جرام وأعاني من صداع هل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-25 11:02:10
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ممكن ، لكن هناك أسباب أخرى أيضا تتوافق مع ارتفاع التريغليسريد أو تتزامن معه وليس بالضرورة أن يكون هو السبب، فأغلب حالات ارتفاعه لا يصاحبها أعراض ظاهرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
الشعور بدقات قلبية قوية لحوالي 2 ثواني مع صداع بالرأس و شعور...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-29 12:57:36
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق فقد تكون ناجمة عن إرهاق، لكن من الأفضل اجراء فحص طبي للتحقق من طبيعة الأعراض ولإستبعاد ارتفاع الضغط أو أي علامة سريرية مرافقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من ارتفاع في نبضات القلب مع ضيق في الصدر وبعض الالم البسيط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-08 22:37:11
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
أولا ينبغي معرفة مستوى الارتفاع ونوعه فمنه ما هو فسيولوجي وطبيعي ومنه ما هو مرضي وله أسباب كثيرة لذلك الفحص الطبي السريري وتخطيط القلب ضروريان للتحقق أولا من خصائص الألم ومن مستوى ارتفاع النبض وللكشف عن أي علامة أخرى قد تكون موجودة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4