والدي عمره 67 عام لديه سكري وضغط وباركنسون...يأخذ يوميا: أسبرين عيار100 مرة وجينكوبيلوبا عيار60 مرتين وغلوبيدوكريل عيار 75مرة .....وبيراسيتام عيار400ثلاث مرات.....فهل هناك خطر للنزيف الداخلي؟؟؟؟.وهل يجب إيقاف إعطاء أحد هذه الأدوية؟؟؟

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق ولكن ينبغي حصر ما هو ضروري من قبل طبيبه المعالج ورصد أي عرض يمكن أن يظهر وبهذا يمكن تجنب أي مضاعفات سواء نزف
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4