عندي سعال ناشفةواذاسعلت يطلع دم اثناء السعال فماذا نوع هذا المرض؟

عدد الإجابات: 1
من أسبابه التدرن وارتفاع ضغط الشرياني الرئوي ولكن غالباً ما يحدث في بعض حالات التهاب القصبات ، وأحياناً تكون ناجمة عن اضطرابات مجموعية بعيدة عن الجهاز التنفسي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عمري ٣٩ سنه عندي سكري وضغط أخذت حباية أسبرين مميع دم. ثاني يوم عند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-06 15:29:09
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق لكن ننصح بتوقيفه ومعاودة طبيبك لمعرفة التأكد من مصدر الدم وسببه هل هو من الأسبرين أو أن هناك سبب آخر توافق حدوثه
هل تريد التحدث الى طبيب:
سعال بسيط مع ازيز في الصدر عند النوم علما لدي ارتفاع ضغط دم علاجه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-25 17:44:24
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق لكن لا بد من اجراء الفحص الطبي للحتقق من عدم وجود التهاب تنفسي أو سوائل
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم هل أدوية السعال بأنواعها تؤثر على مرضى الجلطة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-29 02:52:42
د.ممدوح حسين سبحي د.ممدوح حسين سبحي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
السعال قد يكون كاثر جانبي لبعض الأدوية المستخدمة في علاج الأمراض القلبية كمثبطات محفزات هرمون الانجيوتنسين مثل الكابوتين والكفارسيل و زيسترل وستارل وفي حالة عدم وجود أدوية تسبب السعال يوصف دواء السعال الطارد للبلغم كبيسلفون وليس مثبطات الكحة كالكافوسيد وغيرها من الأدوية وأيضا احتقان الرئتين قد يسبب سعال وعلاجه يكون بإعطاء مدرات البول كعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل دقات القلب متزايدة لها علاقة معا معدة وخروج دم من فم دون سعال
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-04-02 11:22:32
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ممكن، لكن على الأغلب أن يكون هناك سبب واحد لكل هذه الأعراض ولا يمكن التحقق بدون فحص طبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
ضغط الدم عندي أحيانا حوالي 15 ولا أتناول دواء للضغط وعمري 38 فهل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-06 17:47:52
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
نعم يمكن ان يسبب ارتفاع في الضغط لدى البعض، ولذلك ينبغي استخدامه تحت اشراف طبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من زياده ضربات القلب لدرجه السعال والم في الاتجاه الايمن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-02 10:38:30
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
هناك أسباب كثيرة لهكذا أعراض، وفي هذا العمر غالبا ما تكون ناجمة عن التهاب ما، لكن لا يمكن التحقق بدون فحص طبي سريري أولا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4