والدي كان يعاني من جلطة قلبية مزمنة وقام الاطباء بعملية قثطرة قلبية له ووضعو له شبكة قلبية بالشريان و وصفوا له ادوية ضغط مع الاسبرين كمميع للدم و بعد ذلك بفترة قصيرة اصبح يعاني من الم في المعدة و نزيف دموي بالمعدة بسبب تناول الاسبيرين و بعدها قام طبيب القلبية بتوقيف الاسبرين و لكن انا اعلم ان بمثل حالته من الضروري جدا اخذ المميعات الدموية للحماية من جلطات اخرى و لكن الطبيب لم يوصف له شئ . رجاءا من الاطباء مساعدتي و اخباري ما هو الحل في مثل حالة والدي و شكرا

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
السلام عليكم. هنالك مخاطر كبيرة بسبب النزف الهضمي المُحدث بالمميع. لذلك حالياً يجب ايقاف التمييع ومتابعة العلاج الهضمي الى ان تستقر الحالة ومن ثم المتابعة ببعض الادوية المميعة الحديثة والتي لها تاثيرات نزفية اقل من الاسبرين.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4