ارجوكم افيدوني صديقي توفي صباحا حوالي الساعه التامنه بسكته قلبيه وقبلها بحوالي الساعه 12 ليلا اخذ حبة فياغرا 50 ملغم هل لها علاقه بالموضوع معي العلم عمره 50 سنه

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
يتزايد الأعراض الجانبية لهذا الدواء بتناوله مع أدوية النتيرات الموسعة للشرايين التاجية للقلب ويحذر تناولها معا لأنهما يسبب انخفاضا شديدا بضغط الدم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4