كنت أستخدمHair gain spray لإنماء الشعر ومن آثاره الجانبية ألم في الصدر وسرعة ضربات القلب وظهرت هذه الأعراض وتوقفت عن استخدامه ومن وقت لآخر اشعر بألم في القلب أذلك خطير؟

العمر: 19 سنة
عدد الإجابات: 1
لا نستطيع أن نحكم بدون معرفة خصائص الألم والعلامات المرافقة من خلال الفحص الطبي السريري الذي أيضا يسمح لنا بالتحقق من السبب سواء من الدواء الذي استخدم أو أنه لسبب آخر تزامن حدوثه مع استخدامك له
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4