لدى اخي الم في جانب الايمن من بطنه مع ارتفاع في دقات القلب ماسبب ذلك اخي مصاب بمتلازمه داون

عدد الإجابات: 1
أسباب هكذا ألم كثيرة ولا يمكن التحقق من بدون فحص طبي سريري أولا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل وجود نقطة بيضاء على القلب من أسباب الداون وكيف يمكنني التأكد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-04 09:07:08
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
حبذا لو ذكرت كيف الكشف عنها وحجمها وخصائصها الأخرى خاصة مكانها في القلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا احس بالم في اعلى البطن واسهال والم في جانب الصدر الايسر مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-04 10:12:59
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
السبب واضح وينبغي معالجة الاسهال ومسبباته أولا
هل تريد التحدث الى طبيب:
امي تبلغ من العمر 65 سنه لديها مشكله في ارتفاع في دقات القلب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-08 08:06:49
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق لكن ينبغي المتابعة مع طبيبك المعالج لاستكمال الفحص وخاصة تخطيط كهربي للقلب لتحديد نوع التسارع وسببه
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني الم في القلب و دقات القلب مرتفعة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-16 19:28:50
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
هناك أسباب كثيرة لذلك ولتحديد ذلك يستلزم معرفة معطيات ونتائج الفحص الطبي السريري الذي من خلاله تحدد خصائص الأعراض المذكورة والعلامات المرافقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني في بعض الاحيان من الام في جسمي والشعور بالتعب مع ارتفاع عدد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-02 13:20:26
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ننصح بفحص طبي والتحقق من مستوى الحرارة وسببه خاصة إن كان هناك عدوى أو التهاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من نقص في دقات القلب ماهو سبب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-15 21:03:23
د.معتز الصباح د.معتز الصباح القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية العراق
ضربات القلب من 60-100 طبيعي كم تبلغ دقات القلب عندك ؟؟ في حالة تعاطي عقاقير لارتفاع ضغط الدم من نوع B-Blocker فانها تسبب انخفاض في عدد الضربات كذلك مشاكل الشبكة الكهربائية للقلب اي انك تحتاجين فحص سريريا مع عمل الرسم الكهربائي للقلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4