لدي اعراض خوارج الانقباض و تسارع نبضات القلب و قمت بعدة فحوصات كانت سليمة و سؤالي هو هل هذه الاعراض ممكن ان تكون سببا في ضعف عضلة القلب ( قصور القلب) مستقبلا و هل هي خطيرة ؟ و ايضا سيكون لطفا منك ان تذكر لي اعراضه ؟

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
لا إلا إذا كانت كثيرة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
خوارج الانقباض متى تكون خطيرة؟تأتيني على فترات متباعده كل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-14 13:39:33
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
هذا يعتمد على نوعها وسببها وحدتها، من كلامك يتضح أنه خفقان عابر بسبب إجهاد نفسي أو عضوي، لكن من الأفضل اجراء فحص طبي سريري وتخطيط كهربي للقلب للتأكد
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 17 سنة اعاني من خوارج الانقباض مع اني اجريت ايكو القلب و تخطيط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-16 06:22:46
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
كونك عملت فحوصات ولم تكشف أي منها عن أي خلل عضوي فلا داعي للقلق , ولن تشكل أي خطر على صحتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم .اريد استشارة منك دكتور انا اعاني من تسارع في نبضات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-09 16:34:13
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لم تذكري تاريخك الصحي ولا عمرك ولا نوع التسارع المشخص مع ذلك لا داعي للقلق فقد يكون الأمر ليس أكثر من تسارع عابر عن إجهاد نفسي أو جسدي والفحص الطبي السريري يمكن أن يؤكد ذلك ويستبعد الأسباب الأخرى وفق خصائص الأعراض والعلامات المرافقة ونتائج التخطيط
هل تريد التحدث الى طبيب:
وخوارج الانقباضات الاذينية والشعور بضعف العضلات وصداع في منتصف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-08 10:14:05
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
غالبا لا تكون خطيرة، والقلق يمكن أن يسبب كل ذلك، وعلاجه يتطلب تحديد سببه ومن ثم علاجه تحت اشراف أخصائي نفسية
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ادوية ما بعد القسطرة تسبب خوارج الانقباض ومتى يزول الاحساس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-10 11:09:27
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
نعم ممكن لأي دواء أن يسببها ولكن طبيبك هو الذي يحدد إن كانت مهمة أو عابرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من خوارج إنقباض إرتخاء بسيط في الصمام المترالي هل خوارج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-10 06:38:28
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
الخوارج هي انقباضات قلبية إضافية بسبب اضطراب في كهربية القلب وهي عرض وليست مرض، وأواعها وأشكالها مختلفة تبعا لمكان تكونها في النسيج القلبي ولكل منها تطور وعلاج خاص، ومن ما هو بسيط ولا يتطلب أي علاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4