لدي انسدال ميترالي والان اعاني من دقات غير منتظمه مع خفقان احيانا فحصني الطبيب واعطاني انديرال وقال الوضع مستقر ولكن هذه الدقات تصحيني من نومي وتقلقني ماذا افعل

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق، وننصح بالمتابعة مع طبيبك لتعديل الجرعة أو تغيير الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لدي انسدال ميترالي والان اعاني من دقات غير منتظمه مع خفقان احيانا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-26 21:33:25
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
غالبا الامر سليم ويزداد مع القلق خصوصا اذا كانت كل فحوصات القلب طبيعية. ممكن زيادة جرعة الإنديرال او تغيير توقيتها. الرجاء التنسيق مع طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من دقة من دقات القلب كانها مفاجئة او غير منتظمة مع الدقات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-11 11:46:13
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
من كلامك يبدو أنه مجرد خفقان ناجم عن إجهاد نفسي أو جسدي ولا يستوجب القلق، خاصة ان الفحص الطبي كان سليما
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ سنه اكتشفت ان عندي ارتخا بالصمام الميترالي بدوون ارتجاع وبعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-09-18 13:39:02
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
نعم هذه تحدث كثيراً في حالات انسدال الصمام ولا تسبب مشكلة ولكنم إن كانت نزعجة لك يمكنك العودة لطبيبك لتعديل الجرعة أو تغير الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب الشعور بخفقان القلب وزيادة دقاته وخاصة بعد الجهد او صعود...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2012-12-26 07:43:30
د.حمدي المغربي د.حمدي المغربي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
من الواضح من السوال ان السبب فى ذلك يرجع الى عدة عوامل 1- زيادة الوزن حيث انك حوالى 115 كجم والوزن المثالى لك يجب ان يكون حوالى 85 كجم 2- القلق و التوتر3- عدم الياقة ( عدم ممارسة الرياضة بشكل منتظم) اما سماكة القلب بهذا المقدار فلا أهمية لها اطلاقا دواء الاندرال ليس له علاقة بخفض القلق ولكنه مفيد فى خفض سرعة ضربات القلب وات كان يفضل استخدام انواع اخرى مثل (كونكور 2.5 مجم ) وهذا بعد استشارة الطبيب المعالج لذا يجب انقاص الوزن -----ممارسة الريلضة--- الابتعاد عن المنبهات - الاستمرارعلى الادوية المخفضة لضربات الثلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-12-16 05:41:46
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
نعم ينبغي الاستمرار على الدواء, والعمل على تخفيض وزنك للوصول به إلى الوزن المثالي وممارسة الرياضة بشكل يومي لاستعادة لياقتك البدنية ومن ثم ستتختفي هذه الأعراض , لأنه على الأرجح أن يكون الخفقان ناجم عن زيادة الوزن ونقص اللياقة البدنية، هذا مع الأخذ بعين الاعتبار أن الخفقان قد يكون على علاقة أيضاً باضطرابات المعدة والأدوية التي تتناولها
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-12-13 14:12:49
طاقم الطبي طاقم الطبي
نعم ينبغي الاستمرار على الدواء, والعمل على تخفيض وزنك للوصول به إلى الوزن المثالي وممارسة الرياضة بشكل يومي لاستعادة لياقتك البدنية ومن ثم ستتختفي هذه الأعراض
اليلام عليكم عمري 28سنه اعاني من ضيق في التنفس ودوار وعدم التوازن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-12 17:25:19
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق ولكن ينبغي المتابعة مع طبيبك المعالج لتعديل جرعة الدواء أو تغيره، علما أن انسدال الصمام الميترالي غالبا لا يسبب مشاكل صحية مهمة فقد يكون هناك سبب آخر غير مشخص
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من التسرع في دقات القلب بسبب انسدال في الصمام التاجي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-18 16:18:30
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
هو موجود تحت نفس الاسم بالسعودية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4