لدي رجفان فالقلب وصرف لي علاج اميودارون بعد المحلول الوريدي من نص حبه

لدي رجفان فالقلب وصرف لي علاج اميودارون 200 بعد المحلول الوريدي من نص حبه الى حبتين فاليوم اذا لزم .. مانوع هذا المرض ومدى خطورته ?وماعلاجه? وماذا علي ان افعل حتى يستقر النبض وتزول هذه الرجفه

2013-10-21
1 إجابة
لا داعي للقلق هذا يمثل أحد اضطرابات النظم الدهربية شيوعاً ومن أسباب تضخم الأذين وإن كان يحدث في حالات كصيرة دون سبب واضح والاستمرار على الأميودارون يحد منه ومن آثاره , لكن المهم المتابعة العلادية مع الطبيب المعالج في محاولة لتحديد السبب ومن ثم معالجته وهذا يتطلب استكمال الفحوصات الطبية خاصة الإيكو 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-10-21
لا داعي للقلق هذا يمثل أحد اضطرابات النظم الدهربية شيوعاً ومن أسباب تضخم الأذين وإن كان يحدث في حالا اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics