السلام عليكم لقد اجرت امي عملية حيث وضعت دعامتين stent ولكن مازالت تعاني من ضيق في التنفس من حين لاخر هل هدا راجع بسبب الدواء triatec,10mg ام ماهو السبب الجواب من فضلكم

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
لا يمكن الإجابة دون معرفة العلامات الريرية المرافقة وخصائص ضيق النفس كن ينجم عن اضطرابات عديد نها ما هو رئوي ومنها ما هو قلبي ومنها ما هو متصل بأجهزة أخرى والطبيب المتابع للحالة يمكنه من خلال الفحص تحديد السبب كونه أعرف بمدى تطور الحالة والمضاعفات التي قد تكون حدثت
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4