لقد اجريت سنة 2015 عملية قلب اي استبدال الاوعية القلب باوعية ميكانيكية . لاكن حاليا اعاني من انخفاض نسبة ال INR في TP و بعد التحليل اجد النسبة ما بين 1.4 و 1.8 ............ ما سبب الانخفاض ’’’!!!

العمر: 50 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق لكن ننصح بمعاودة طبيبك للحقق من السبب فهناك أسباب مخبرية ودوائية وغذائية لا يمكن تحديده دون الإحاطة بتفاصيل وضعك وحالتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا استبدلت احدى صمامات عندي والان بعد مرور 3 اشهر من العملية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2018-03-15 00:52:55
د.جمال عطاونة د.جمال عطاونة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية السعودية
INR في حالتك بجب ان يكون بين اثنان ونصف ال ثلاثة ونصف. وانت تقول انه واحد وأربعة أعشار. وهي نسبة قليلة بالنسبة لشخص غير الصمام الى معدني. وانت تقول انك تأخذ سنتورم وهو مزيج مو الفيتامينات. والتي قد تحتوي فيتامين k. وهو يعاكس السيولة. لذا انصحك بإعادة INR بعد إيقاف الفيتامين لمدة أسبوع وإخبارنا النتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي تخثر االدم في الساق اليمنى اعطاني الطبيب دواء sintrom لتسييل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-23 18:55:29
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ينبغي أولا التواصل مع طبيبك وإعلامة بالنتيجة وهو سيعدل الجرعة وفق تقديراته ومعرفته لحالتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
نتيجة تحاليل الدم 90 % بالنسبة لل TP و 1.12 بالنسبة لل INR مع العلم أنني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-03 11:44:47
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا نعرف نوع الاستطباب الذي وصف لك من أجله، فقد تحتاج إلى زيادة الجرعة لرفع نسبته إلى ما بين 2إلى 3 وهذا يعود لتقديرات الطبيب الذي وصفه
هل تريد التحدث الى طبيب:
اجريت فحص ال TP كانت النتيجة 72% و ال INR 1.35 هل هو طبيعي مع العلم انني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-02 14:28:11
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ننصح بمعاودة طبيبك لضبط جرعة المميع وفق النتيجة والحالة الاستطبابية التي لديك، لأنه حسب اعتقادنا ينبغي ان يكون الفحص اعلى قيمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أجريت فحص ال tp وكانت 100 و ال inr وكانت 1علما انتي أتناول السنترال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-09 20:04:24
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق لكن ينبغي المتابعة مع طبيبك للتحقق من هذه القيم
هل تريد التحدث الى طبيب:
استخدم الولفارين قرابة 9 اشهر و كانت نسبة ال INR في ارتفاع و انخفاض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-10-03 16:05:52
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
المشكلة تكمن في التداخل الدوائي , لا سيما أن الورفرين يتداخل مع أدوية كثيرة وينبغي إعادة تعديل الجرعة من قبل الطبيب المعالج كلما كان هناك ضرورة لإدخال دواء جديد
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4