ماهو دواء الحساسية وانقباض القلب؟

عدد الإجابات: 1
السؤال غير مفهوم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
الم دائم في الرأس مصحوب بدوخه وانقباض بعضلة القلب مع تسارع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-12 15:14:51
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
أولاً اجراء فحص طبي مباشر للكشف عن أي علامة سريرية مرافقة للتحقق من طبيعتها ومن ثم سببها
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من خفقان وانقباض عضﻻت القلب . انا اشرب الكحول وادخن بشكل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-04 07:36:52
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
الافراط في المشروب والتدخين ممكن أن يكون السبب ، لكن لا يمكن الجزم لأن هناك أسباب كثيرة ولكي نكون أكثر دقة ينبغي معرفة نوع وخصائص التسارع التي يتم الكشف عنها في التخطيط الكهربي للقلب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من ضيق في الصدر و ارتعاش في رجلي وانقباض في القلب دوار في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-06 05:32:38
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا بد من معرفة خصائص الأعراض والعلامات التي يمكن ان ترافقها من خلال الفحص الطبي السريري أولا ، كون الأسباب كثيرة ،
هل تريد التحدث الى طبيب:
احيانأ اشعر بتوقف القلب نهائيا عن العمل لمدة ثانية . واصاب بلهاث ...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-10-18 14:33:42
د.أحمد العلي د.أحمد العلي باطنية
باطنية سوريا
غالبا خوارج انقباض بطينية تحتاج الى اندرال ١٠ ملغ صباحا ومساء مع تخفيف المنبهات
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-10-18 14:32:36
د.أحمد العلي د.أحمد العلي باطنية
باطنية سوريا
غالبا خوارج انقباض بطينية تحتاج الى اندرال ١٠ ملغ صباحا ومساء مع تخفيف المنبهات
هل تريد التحدث الى طبيب:
مااسباب مرض التضخم في القلب ؟و هل اﻻدوية الخاطئة لعلاج الحساسية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-09 06:34:46
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
تضخم القلب يمكن أن ينجم عن أسباب كثيرة أكثرها شيوعا فرط الضغط وأمراض الصمامات وأمراض مجموعية مختلفة خاصة التنفسية وغيرها أما الأدوية إذا ما كانت تحت إشراف طبي صحيح فلن تكون سبب أما عكس ذلك يمكن أن تساهم في تطوره
هل تريد التحدث الى طبيب:
لماذا تسبب ادوية الحساسية خفقان القلب وضهور الدمامل على جانب...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-08-11 23:29:37
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
من الأعراض الجانبية لبعض أدوية الحساسية تسارع القلب لانها من الممكن ان تؤثر على الجملة العصبية المزودة للقلب. من الأدوية خاصة التي تحوي على الستيرويد ان تؤهب للالتهابات. يرجى مراجعة طبيبك لإجراء فحص سريري للتأكد من سلامة القلب و أخذ نصائح للعناية بالفم او تغيير الأدوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-08-10 12:15:53
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لكل جسم استجابة خاصة على الأدوية تختلف عن شخص آخر وفقا لتركيبة الجهاز المناعي لديه، وينبغي التقيد باستخدام اي دواء وفقا لنوع الاستطباب ونوع الاستجابة التي يقدرها الطبيب المشرف على الحالة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4