ما سبب تسارع القلب المستمر بعد اﻻكل ( بعد اﻻفطار ) يزداد خصوصا عند الوقوف .... ؟ مع العلم انا استخدم كونكور 5mg يوميا بعد السحور

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
استعمالك للكونكور بسبب الضغط يعني ...هل تدخن....هل تواضب على استعماله بشكل جدي ....
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
كنت اعاني من تسارع وعدم انتظام و ثقل في صدري وبعد اخذ علاج كونكور 5...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-22 16:33:16
د.أسمر محمد رمضان د.أسمر محمد رمضان القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية العراق
اجراء فحوصات متممة و اعادة تخطيط القلب وإجراء ايكو قلبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي تسارع في القلب وعندي علاج (كنكور رقم 5) وقد ازدادت حالة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-20 09:18:22
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
نعم ممكن ولكن إن بقيت بعد الشفاء من الانفلونزا ينبغي معاودة طبيبك لتعديل العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اني اعاني من تسارع في القلب واستخدم علاج( كنكور 5)...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-20 09:33:36
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ممكن وبعد أن تتشافى منها إن بقي شيء يمكنك معاودة طبيبك لتعديل الجلرعة العلاجية
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل التهاب القصبات الهوائيه والكحه الناشفه تسبب في تسارع نبضات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-06 16:19:37
د.هشام القاسم د.هشام القاسم القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية سوريا
ممكن تثير نوبات السعال التسرع ولا مانع من دواء fluibron
هل تريد التحدث الى طبيب:
الدكتور انور سالم العواودة بالنسبة لسؤالي السابق عن الـ SVT كتب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-26 06:22:14
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق وننصحك بالعودة للدواء لا سيما إذا عادت نوبات التسارع, ولا تقلق من التأثيرات السلبية فليس بالضرورة أن تحدث لديك فهي تظهر عند نسبة قليلة من المرضى وحينها سيعمل طبيك على تغيرها أو تعديل جرعتها, وفي حالتك أصلاً الجرعة قليلة وتأثيراتها الجانبية على الأغلب ستكون معدومة , أما في حالة عدم الاستجابة على الدواء سيكون من الممكن اجراء الكوي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاه عمري 27 اكتشفت من سنه ان لدي عيب خلقي في الصمام الميترالي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-10-05 08:17:38
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
أولاً ينبغي تحديد نوع العيب بشكل أدق , أي هل هو انس\دال صمامي أم خلل آخر, وثانياً في حالة اوجود ضرورة استطبابية لستخدام دواء ما ينبغي التأكد من ضبط الجرعة بما يتناسب مع الحصول على الاستجابة المطلوبة دون تأثير جانبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4